Home أخبار وطنية وزير الداخلية الفلسطيني: استقبال جرحانا في تونس موقف يحسب لها ولرئيسها قيس سعيّد

وزير الداخلية الفلسطيني: استقبال جرحانا في تونس موقف يحسب لها ولرئيسها قيس سعيّد

0 second read
0
0
121

تحول والي بن عروس عز الدين شلبي   رفقة  وزير الداخلية الفلسطيني وسفير دولة فلسطين بتونس صباح اليوم الأحد 25 فيفري 2024  الى مستشفى الياسمينات الــميداني بالجهة أين تم إيواء عدد من جرحى العدوان الص،{ه}يوني على قطاع غزة ممن تكفلت الدولة التونسية بعلاجهم، تجسيدا للالتزام الأخلاقي تجاه قضيتهم العادلة.

 

وزير الداخلية الفلسطيني كانت له محادثة مطولة مع الأهالي والجرحى والمصابين ومرافقيهم، متوجها  بالشكر إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد وكل  الشعب التونسي على القيام بهذا الواجب الــمُقدّس، معتبرا أن تونس أخذت على عاتقها علاج الجرحى والمصابين الفلسطينيين “دون استشارة احد” وهذا موقف يسجل لها تونس ولرئيسها.
من جانبه شدد والي بن عروس على أن الدولة التونسية بقيادة الرئيس قيس سعيّد تُـــوفر كل ما يحتاجه الجرحى والمصابين من علاج ودواء عناية اجتماعية وترفيهية ونفسية، وتمكينهم من أداوت الاتصال والتواصل مع العالم والأهل والأحبة في فلسطين تجسيدا لأواصر الأخوة بين الشعبين مُكرّمــــين دون مِنّـــة او مَكْرُمة من احد، وان ولاية بن عروس لا تدخر جهدا هي الأخرى في هذا الشأن، خصوصا وأننا  على أبواب شهر رمضان المعظم، وهذا أقل واجب تجاه إخوانهم.
في هذا السياق، ذكّرت الناطقة الرسمية للهلال الأحمر التونسي ان الدولة التونسية خصّصت منح للطلاب الجامعين الفلسطينيين تقدر بـ400 دينار شهريا،

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also

انطلاق أشغال المؤتمر الوطني الـ45 للجراحة

انطلقت اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 بتونس العاصمة، وتتواصل إلى يوم 19 أكتوبر الجاري، أشغال …