Home رياضة وزير الشباب والرياضة يستقبل وفدا من الاتحاد الدولي للكاراتيه

وزير الشباب والرياضة يستقبل وفدا من الاتحاد الدولي للكاراتيه

0 second read
0
0
68

استقبل وزير الشباب والرياضة  الصادق المورالي اليوم الإربعاء 04 سبتمبر 2024، بمقر الوزارة، رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه  أنطونيو إسبينوس ورئيس الكنفدرالية الإفريقية ونائب رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه  سليمان غاي ورئيس إتحاد البحر الأبيض المتوسط ونائب رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه  بشير الشريف ورئيس الجامعة التونسية للكاراتيه  حسن القربي، وذلك بحضور رئيس الديوان  شكري بن حسن وعدد من الإطارات السامية بالوزارة.
وخلال اللقاء، الذي خُصص للإطلاع على جاهزية تنظيم البطولة الإفريقية للكاراتيه في صنف الأصاغر والأواسط وأقل من 21 سنة، التي ستقام في القاعة متعددة الاختصاصات برادس من 2 إلى 8 سبتمبر الجاري وبمشاركة 342 رياضياً ورياضية من 24 دولة، أكّد وزير الشباب والرياضة على أن تنظيم بطولات الشبان يعدّ من أولويات الاستراتيجية الرياضية للوزارة، مشدداً على أن هذه البطولات لا تقل أهمية عن بطولات الأكابر والكبريات، لأنها تمثّل فرصة لاكتشاف المواهب الصاعدة وتوفير الإطار الملائم لصقلها وتطويرها.
 ودعا الصادق المورالي الاتحادين الدولي والإفريقي، إلى تعزيز التعاون مع الجامعة التونسية للكاراتيه، بهدف تطوير التكوين وتبادل الخبرات، إضافة إلى تحسين مستوى الحكام والإطارات الفنية التونسية، بما يساهم في خدمة مصلحة الرياضة في تونس.
 من جانبه، أعرب رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه أنطونيو إسبينوس عن ثقته في قدرة تونس على تنظيم هذه البطولة بنجاح، مشيداً بتاريخ تونس الرياضي في رياضة الكاراتيه وفي استضافة التظاهرات الرياضية، لافتاً إلى أن تونس ستكون رائدة في استخدام تكنولوجيا التحكيم الجديدة خلال البطولة الإفريقية للشبان.
Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

كأس افريقيا لكرة اليد للسيدات : تونس في المجموعة الثانية الى جانب انغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا والكامرون واوغندا

سيخوض المنتخب التونسي لكرة اليد للسيدات الدور الاول من كاس امم افريقيا المقررة بجمهورية ال…