Home أخبار وطنية وزارة التربية تدعو الأساتذة النواب إلى التثبت في معطياتهم و فترات النيابة وتقديم الاعتراضات في الآجال

وزارة التربية تدعو الأساتذة النواب إلى التثبت في معطياتهم و فترات النيابة وتقديم الاعتراضات في الآجال

2 second read
0
0
51

دعت وزارة التربية، في بلاغ لها أمس الاثنين، الأساتذة النواب الذين تم تكليفهم بسد الشغورات بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2018 إلى 30 جوان 2024 إلى التثبت في معطياتهم الشخصية وفترات النيابة الخاصة بهم وتقديم الاعتراضات مدعمة بالوثائق والمؤيدات قبل غلق باب التحيين والاعتراضات الأسبوع المقبل.

وستغلق وزارة التربية بصفة نهائية باب التحيين والاعتراضات يوم 22 جويلية الجاري على الموقع الالكتروني للوزارة www.edunet.tn ويوم 23 جويلية الجاري لدى المندوبيات الجهوية للتربية، مؤكدة أنها لن تقبل أي اعتراض يرد بعد الآجال أو غير مدعم بالوثائق.

وطالبت الوزارة النواب الذين تم تكليفهم بسد الشغورات بالمدارس الإعدادية من التثبت في معطياتهم الشخصية وفترات النيابة الخاصة بهم من 15 جويلية إلى غاية 22 جويلية الجاري عبر موقعها الالكتروني ثم طباعة استمارة التثبت من الموقع والامضاء عليها وايداعها لدى المندوبية الجهوية للتربية مرجع النظر في أجل أقصاه يوم 23 جويلية الجاري.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

كأس افريقيا لكرة اليد للسيدات : تونس في المجموعة الثانية الى جانب انغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا والكامرون واوغندا

سيخوض المنتخب التونسي لكرة اليد للسيدات الدور الاول من كاس امم افريقيا المقررة بجمهورية ال…