Home رياضة كاس افريقيا للأمم 2023 : الكاف تبرم اتفاقيات عالمية للبث التلفزيوني قبل انطلاق دورة كوت ديفوار

كاس افريقيا للأمم 2023 : الكاف تبرم اتفاقيات عالمية للبث التلفزيوني قبل انطلاق دورة كوت ديفوار

0 second read
0
0
252

أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم امس الأربعاء إبرام اتفاقيات بث عالمية واسعة النطاق مع حاملي حقوق البث التلفزيوني من افريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكارييب قبل انطلاق كأس إفريقيا للأمم 2023 المقررة بالكوت ديفوار من 13 جانفي الي 11 فيفري 2024.
واضحت الهيئة الكروية القارية ان شركاء البث التلفزيوني العالمي تشمل سكاي (المملكة المتحدة) وبي بي سي (المملكة المتحدة) ولا ليغا + (إسبانيا) وسبور إيطاليا (إيطاليا) وسبور ديجيتال (ألمانيا وسويسرا) وسبور تي في (البرتغال) وفيا بلاي (بلدان شمال أوروبا) وباند تي في (البرازيل).
كما أبرمت « بيين سبور » و »كنال بلوس » ونيو وورد تي في » وحوالي 45 مذيعا مجانيا على الهواء اتفاقيات شراكة مع الاتحاد القاري. وسيؤدي ذلك إلى بث نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 في حوالي 180 دولة.
وتلقى ال »كاف » ما يقرب من 6000 طلب إعلامي للاعتماد في كأس إفريقيا للأمم 2023 وهو ما يمثل زيادة بأكثر من 100 عن دورة 2022 بالكاميرون.
وستؤدي الزيادة الكبيرة في الاستثمار المالي من قبل أصحاب حقوق البث التلفزيوني من إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي إلى زيادة عالمية كبيرة في نسبة مشاهدة كأس إفريقيا للأمم 2023.
كما ستزداد أيضا عائدات البث الإذاعي في ال »كاف » بشكل كبير وسيساعد ذلك في تطوير ونمو كرة القدم في إفريقيا.
ومن المتوقع أن تكون كأس إفريقيا للأمم 2023، الأكثر تنافسية حيث ستتنافس جميع بلدان كرة القدم الإفريقية البارزة والناجحة في كوت ديفوار على لقب كأس أمم إفريقيا.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

رابطة ابطال افريقيا (اياب الدور التمهيدي الثاني) : تأهل شباب بلوزداد الى دور المجموعات

تأهل شباب بلوزداد الي دور المجموعات لمسابقة رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بعد فوزه على نا…