تقدمت شركة الخطوط التونسية في بلاغ لها الاثنين 04 نوفمبر 2024، بعميق اعتذاراتها عما لحق بالمسافرين وبالمتعاملين معها من إزعاج بسبب الاضطرابات التي شهدتها رحلاتها خلال أيام 1 و2 و3 و4 نوفمبر 2024 على خلفية مشاكل تقنية مُفاجئة لعددٍ من طائراتها.
وأضافت الشركة في ذات البلاغ انها تتفهم استياء الرأي العام، مؤكدة أنها تبذل كل جهودها لتجاوز هذه الوضعية واعادة الحركة إلى سالف نشاطها.
واشارت الشركة إلى أنها قامت باستئجار 3 طائرات لتعزيز أسطولها الحالي على أن يتم خلال الساعات القادمة استكمال إجراءات استئجار الطائرة الرابعة، وهو ما سيمكّنها من تأمين نقل مسافريها إلى وجهاتهم.
واكدت الناقلة الوطنية أنّها حرصت منذ بداية الأزمة على استئجار طائرات لتعويض النقص الحاصل في أسطولها إلا أن عدم توفّر عروض آنية بالاضافة إلى تعقد الاجراءات، حال دون تدارك الإشكال القائم منذ بدايته.
وطمانت الشركة مسافريها المتضرّرين من التأخيرات الحاصلة، بأنّها ستتكفّل بمصاريف تغيير أو تعديل حجوزاتهم حسب طلباتهم.
ووضعت على ذمّتهم الأرقام التالية لأي استفسار:
✔️ من تونس: 81107777
✔️ من الخارج:
(+216) 70 019 160
✔️ أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي ➡️
callcenter@tunisair.com.tn