Home رياضة اللّجنة الوطنيّة الأولمبيّة التّونسيّة تكرّم غدا الخميس الرّياضيّين التّونسيّين المتأهّلين لدورة الألعاب الأولمبيّة بباريس

اللّجنة الوطنيّة الأولمبيّة التّونسيّة تكرّم غدا الخميس الرّياضيّين التّونسيّين المتأهّلين لدورة الألعاب الأولمبيّة بباريس

0 second read
0
0
19

تنظّم اللّجنة الوطنيّة الأولمبيّة التّونسيّة برئاسة محرز بوصيّان يوم غد الخميس بأحد نزل العاصمة حفل تكريم للرّياضيّين التّونسيّين المتأهّلين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة التي ستقام بباريس من 26 جويلية الجاري إلى 11 أوت المقبل.

كما يعقد رئيس اللّجنة ندوة صحفيّة بالمناسبة ستخصّص لتسليط الضّوء على المشاركة التّونسيّة في دورة الألعاب الأولمبيّة 2024.

وكانت اللّجنة الوطنيّة الأولمبيّة التّونسيّة قرّرت إسناد منحة تشجيعيّة موحّدة لجميع الرّياضيّين المتأهّلين إلى الألعاب الأولمبيّة “باريس 2024” وعددهم 26 رياضيّا.

في سياق متّصل، عقد المكتب التّنفيذي للّجنة برئاسة محرز بوصيّان عضو اللّجنة الدّوليّة الأولمبيّة أمس الثّلاثاء إجتماعا تمّ خلاله التّداول في عديد النّقاط المتعلّقة بالتّحضيرات للأولمبياد على غرار المسائل اللّوجستيّة ومواعيد الرّحلات المقرّرة إلى باريس بالنّسبة إلى مختلف أفراد البعثة التّونسيّة. 
Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

يورو 2024: فرنسا تقصي البرتغال وتضرب موعدا مع إسبانيا في نصف النهائي

ضمن المنتخب الفرنسي الترشح لنصف نهائي يورو ألمانيا 2024 وفاز زملاء غريزمان أمام البرتغال ب…