Home رياضة الفيفا تتعهد بدعم الجامعة التونسية لكرة القدم

الفيفا تتعهد بدعم الجامعة التونسية لكرة القدم

0 second read
0
0
553

عقد ماتياس جرافستروم نائب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وفيروم موسنجو اومبا رئيس الاتحادات الأعضاء اجتماعا أمس عبر الفيديو مع رؤساء اتحادات شمال أفريقيا، من أجل مناقشة الوضع الراهن في الدول الخمس ( تونس والجزائر والمغرب ومصر وليبيا) بعد أزمة جائحة كرورنا المتفشية في العالم بالوقت الحالى.

و تعهد الإتحاد الدولي بدعم إتحادات شمال إفريقيا من بينها الجامعة التونسية لكرة القدم على المادي المادي لدعم الأندية في ضلّ الأزمة اللإقتصادية بعد إيقاف النشاط الرياضي.

ونشر الاتحاد الجزائري بيانا عبر موقعه على الإنترنت قال فيه إن فيفا أعلن تقديم المساعدة والدعم لشمال أفريقيا، وكبداية فقد تقرر إنشاء صندوق مساعدة مرتبط بجائحة كورونا وإطلاق حصة مسبقة متعلقة ببرنامج Forward 2.0  قبل التوقيت المحدد مع تسهيل الإجراءات .

وأضاف البيان: “تمت مناقشة عدة مواضيع في هذا الاجتماع، على غرار الجوانب المالية وتأثير أزمة فيروس كورونا على الأندية والاتحادات، وحرص ممثلا الفيفا بتذكير الرؤساء بالقرارات التي اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم وتوحيهات رئيسها جيانى إنفانتينو لإنهاء الأزمة والتكفل بجميع القضايا بما في ذلك تلك المتعلقة بالمسائل القانونية لعقود اللاعبين”.

وتابع البيان: “أما فيما يخص استئناف المنافسات الكروية، فذلك مرتبط بالمعطيات الصحية والقرارات التي ستتخذها حكومات كل دولة”.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also

مجلس الوزراء يوافق على عدد من مشاريع المراسيم والقوانين والأوامر

  أشرف رئيس الحكومة، كمال المدّوري،  بالنيابة عن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخم…