Home رياضة الاتفاق السعودي يشيد باداء لاعبه الدولي التونسي نعيم السليتي العائد بقوة بكامل جاهزيتة

الاتفاق السعودي يشيد باداء لاعبه الدولي التونسي نعيم السليتي العائد بقوة بكامل جاهزيتة

2 second read
0
0
632

فاز الاتفاق السعودي على نادي التعاون 1- صفر في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الأمير محمد بن فهد” نهاية الاسبوع في اطار الجولة 13 من البطولة السعودية.
وكسب الاتفاق الذي يعول على الدوليين التونسيين نعيم السليتي واسامة الحدادي بفضل فوزه 3 نقاط هامة في مشواره بطولة السعودية ( بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ).
وارتفع رصيد الاتفاق بعد هذا الفوز إلى النقطة 16 في المركز التاسع في الترتيب، بينما يأتي التعاون في المركز السادس برصيد 22 نقطة.
واشاد نادي الاتفاق على موقعه على “تويتر” بالاداء المتميز للدولي التونسي نعيم السليتي الذي استعاد جاهزيته البدنية والفنية بعد ان تغيب عن مقابلات فريقه وعن المنتخب الوطني بسبب الاصابة في الفترة الماضية . ونوه النادي باسهام نعيم السليتي في صنع احد اهداف فريقه من مهارة فردية وكذلك التمهيد لفرص حقيقية مؤكدا على ما اظهره من حركية ودعم دفاعي لفريقه
وسيكون المنتخب الوطني اكبر مستفيد من استعادة السليتي كامل نجاعته البدنية والفنية بعد ان تغيب عن المقابلتين الماضيتين للمنتخب الوطني في نوفمبر الماضي امام ليبيا ( 4-1 ) وغينيا الاستوائية (1-صفر) في اطار تصفيات كاس امم افريقيا 2021

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

رئيس الحكومة يشرف على مجلس وزاري مضيق

أشرف رئيس الحكومة كمال المدّوري اليوم السبت بقصر الحكومة بالقصبة، على مجلس وزاري مضيّق خُص…